الحصول على الإرادة

إليك 3 طرائق لتعزيز الإرادة عند إنقاص الوزن!!!

يتساءل الكثيرون حول كيفية إنقاص الوزن، لكن غالبا ما يغفلون أهمية العمل على الجانب النفسي! لتعزيز الإرادة والنجاح، سنتناول هنا أهم الطرائق لكسب هذه الإرادة، حتى تصلوا الى الوزن الذي تبتغوه!…

 

طرائق لتعزيز الإرادة عند إنقاص الوزن

نستعرض لك الآن أهم النقاط التي ستُساعدك باكتساب الإرادة طوال رحلتك بإنقاص الوزن:

• الاطلاع على تجارب وخبرات الآخرين يساعدك في كشف نقاط القوة والضعف لديك وكيفيّة التغلّب على التحديات التي ترافق كل حمية وأخرى.

يمكنك الانكشاف على قصص نجاح الآخرين للتعلّم منها وتعزيز إرادتك.

لكسبك الإرادة والعزيمة ننصحك بقراءة قصص نجاح لأشخاص قاموا بإتباع نظام غذائي وفي البداية واجهوا صعوبات ولكنّ في نهاية المطاف نجحوا بالوصول الى هدفهم ووصولهم إلى الرقم المثالي الذي لطالما حلموا به، يمكنك الاطلاع على قصص نجاح لأشخاص اتبعوا نظام “تين اكسبرس”

• تذكري دوما “إذا كان الصبر مُرّا فعاقبته حلوة!”.

• تذكري الرداء أو الفستان الذي لطالما حلمتِ بارتدائه ، هذا سيُساعدك على تحمّل الصعاب في بداية النظام والتعامل معها حتى التأقلم.

• من المهم أن تعلمي أن الشعور بالإحباط أو اليأس أمر طبيعي وممكن أن ينتابك بأي لحظة، لذا عليك ألّا تستلمي من بداية الطريق وأن تتحلي بالصبر وأن تتذكري دوما أن النتيجة ستكون إيجابية.

• احصلي على الدعم من رفاقك، أثبتت الدراسات أن الدعم المعنوي من المقربّين يساهم بالتزام الفرد بأهدافه وقرارته.

اصنعي مجموعة للدعم في واتساب مكوّنة من أصدقائك أو عائلتك أو حتّى شاركي مندوب المبيعات بما تشعرين وما تمرّين به وسيصبح لطعم النجاح طعما آخر.

 في كل مرة تشعرين أنك قد حققت إنجازا، يمكن أن تخبري رفيقتك، هذا الأمر سيشعرك بالراحة والثقة أكثر.

يُجدر بالذكر أن العامل النفسي يلعب دورا أساسيا في رحلة إنقاص الوزن، ويشغل حيزا هاما في مدى صعوبة الالتزام في النظام الغذائي! لذلك قبل قيامك بحمية غذائية يجب أن تتمتّعي بالصبر والعزيمة لأجل تحقيق هدفك.

 

نظام “تين اكسبرس” لإنقاص الوزن يكسبك إرادة قوية

إن نظام “تين اكسبرس” يعمل وفق معايير محددة لإنقاص الوزن في فترة وجيزة، ومن المهم التنويه أن الكثير ممن اتبعوه ووصلوا الى مكسبهم. الأمر الجيّد أن النظام يعمل لفترة قصيرة وهذا سيُساعدك أكثر في الالتزام والتحلي بالصبر حتى تحقيقك مرادك، خصوصا حين ترين النتيجة في الأيام الأولى.

 

الخلاصة، لإنقاص الوزن يجب أن تتحلّي بالصبر والإرادة القوية

تذكرّي أن الإرادة والعزيمة هي واحدة من أهم المقومات لنجاح نظامك الغذائي، وأنه من الطبيعي جدا أن تكون الطريق في البداية شاقة و لكن إن تحليتي بالإرادة القوية، نهايته ستكون مُرضية وإنجازا بحد ذاته!… وتذكّري أن النظام مدته عشرة أيام فقط وفي حال التزامك به ستحققين منالك وتتمتعي بجسم صحي ورشيق.

أعجبك المقال؟ شارك أصدقاءك به

Share on facebook
أنشره في فيسبوك
Share on email
أرسله عبر البريد الإلكتروني
Share on whatsapp
أرسله عبر WhatsApp

ليصلك كل جديد

لا بدّ أنّك لاحظت جودة مقالاتنا، إن كنت تريد أن نطلعك على المزيد حال صدوره قم بتسجيل بياناتك هنا 👇

Close Menu
ar Arabic
X
error: Content is protected !!