واخيرا! من يريد استخدام طريقة سرية لم يتم الكشف عنها لِ 99 ٪ من الجمهور لأنه من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إفقار خبراء التغذية والمختصين بالمجال في السوق، كصناعة المواد الغذائية مثلا…

 طريقة تساعدك في الحصول على بطن مسطّح، تؤدي الى التخلص من ما يقارب 8 كغم خلال 10 ايام كما وتطرد السموم والاوساخ من جسدك.

يمكنك أن تنسى التعب بعد الوجبات ولن تضطر بعد ذلك إلى أن تشد بطنك الى الداخل،  في كل مرة تكون فيها مع أُناس من حولك.

وأكثر من ذلك، السبب في امكانية “نسخ ولصق” هذه الطريقة في حياتك اليومية هو أنه من السهل للغاية مواكبة الطريقة لفترة طويلة منذ اليوم السابع من البرنامج، وذلك بفضل “التأثير المزدوج للنظام الغذائي وإزالة السموم” الذي تشمله هذه الطريقة…. تمنحك تلك الطريقة أيضًا الفرصة لتأكل طعامًا صحيًا، وتنظف الكثير من السموم والاوساخ التي تراكمت في جسمك على مر السنين كما وتتسبب أيضًا في حرق الدهون بالتالي فقدان حتى 8 كغم من وزنك الفعلي، كل ذلك في غضون 10 أيام … تابع القراءة أدناه الآن قبل أن تختفي هذه الطريقة من الإنترنت.

انضم الآن بالنقر على الزر الأخضر

" الحمية الغذائية الخيرة التي يجب أن تجربها"

خاص للرجال والنساء فوق سن 18 عامًا، الذين يخوضون حربًا طويلة، يائسة ومرهقة بشكل يومي من حيث الكرش، نسبة الدهون في الجسم والوزن الزائد.

***انتبهوا! المعلومات الواردة في هذه الصفحة مناسبة لجميع مستويات الوزن سواء كنت ترغب في إنقاص بضعة كيلوغرامات فقط، أو تعاني من زيادة الوزن وترغب في التخلص من حوالي 8 كغم او اقل، فقط في 10 أيام. فيما إذا كنت نحيفا ولا تنوي إنقاص وزنك فَيمكنك الاستمتاع بقائمة الطعام الصحية لإزالة السموم من جسمك لتبدأ بعد عدة أيام بالشعور بمزيد من الطاقة والحيوية.  اتبّاع هذه الطريقة غير مناسب لمن تقل أعمارهم عن 18 سنة ومرضى السكري. أمّا اذا كنت تعاني من مشكلة طبية خاصة أو كنت تتناول أدوية منتظمة، فاطلب المشورة الطبية.

المعلومات الواردة في هذه الصفحة مخصصة فقط للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة.

الصياغة مكتوبة بلهجة المذكر لكنها تُناشد كِلا الجنسين.

اخيرا وُجد الحل في كيفية انقاص البطن والجانبين بنسبة تأكيد 93 ٪ وفي الوقت نفسه كيفية تنظيف السموم من الجسم.

تحقق الآن إذا كنت مناسبًا لاستكشاف هذا الحل، في القائمة التي أمامك:

  • أنت تشعر بالإحباط لأنه بغض النظر عن مدى الصعوبة في محاولتك لإنقاص الوزن وفقدان الدهون في البطن، فهذا لا يعمل.
  • انت تشعر فعلا بالإرهاق من جميع الحميات الغذائية ومحاولات إنقاص الوزن، دون الوصول لأي نتائج.
  • أنت محبط من المعلومات المحيّرة وغير الصحيحة الموجودة على الإنترنت والتي تتناقض مع بعضها البعض.
  • انت تفتقر إلى الدافع والانضباط الذاتي بعد محاولات عديدة للانقاص من وزنك.
  • انت تشعر بالخيبة حين تجد أن وزنك يزداد وينقص باستمرار، بغض النظر عن اعتقادك بأنك تأكل بشكل منتظَم وصحيح.

إذا كنت ترى نفسك مناسبا حقا، فاستمر في اكتشاف ذلك الحل، الآن في الصفحة أدناه:

مرحبا، وصلت الى برنامج الحمية الغذائية “TEN EXPRESS” .

في برنامج الحمية الغذائية هذه، قمنا بالبحث عن طريقة تساعد على إنقاص الوزن من خلال أكل فعلا صحي. وذلك بعد أن توصلنا الى نتيجة مفادها أن العديد من أخصائي التغذية يضرون بصحتنا على المدى البعيد.  لذا فقد قمنا بالبحث وحاولنا بناء طريقة تحتوي على أقصى قدر من التأثير، وذلك لانقاص الوزن بسرعة وايضا لمساعدة الجسم على التخلص من جميع أنواع السموم التي تسبب مشاكل صحية والتي تؤدي في بعض الاحيان الى ان يبقى الوزن على حاله دون النجاح بإنقاصه او زيادته،

ولكن مهلا! يشدنا الفضول لأن نعرف:

إذا كنت قد جربت مرارًا وتكرارً حميات غذائية، نظام غذائي صحي او أي قائمة طعام، لكن دون ان تنجح أيّ منها:

هل تريد أن تعرف أي من ذلك يعمل بشكل مُثبت؟ ماذا لو أخبرتك أنه بدلاً من التحقق بنفسك ما الذي يعمل وإهدار وقتك لسنوات، يمكنك أن توفر على نفسك الكثير من الوقت، وتبدأ بطريقة مجرَّبة وفعّالة حيث نجحت على مئات بل آلاف الأشخاص قبلك؟

ما رأيك ان تتوقف عن الوقوع ضحية للوجبات الغذائية التي لا تنجح أبداً، وعن تجربة الطرق المختلفة والاختصارات التي تتحول فيما بعد إلى طرق طويلة جدا واكثر مللا؟ إن ما سأشاركه معك هنا هو تغيير مفهومك بالكامل عن الصحة والنظام الغذائي وعن كيفية خسارة وزنك بسرعة، فقدان الدهون من جسمك وعدم اكتساب الوزن من جديد بعد ان خسرته. وذلك إذا التزمت بهذه الطريقة وبالإرشادات التي تليها.

إذا كنت تحلم لسنوات بفقدان الوزن، البطن والجانبين:

ألا تريد أن تعرف لماذا أنت عالق من حيث انقاص الوزن؟ ماذا لو قلت لك أنه نعم يمكنك فقدان ما يصل إلى 8 كغم خلال 10 أيام؟

ماذا لو عرضت عليك طريقة بسيطة للغاية، واضحة ومختبرة لمساعدتك على إنقاص وزنك، الجوانب والبطن؟ ولكن ماذا لو اقلعت اولا عن ادعاءاتك الوهمية بين “سوف اواظب على المتابعة لأنني جاد في الامر” او “يا الهي لقد سئمت ولا شيء ينجح معي”.

*اذا كنت تعاني دائما من فقدان الدافع والرغبة للبدء من جديد في كل مرة:

كيف سيكون شعورك إذا أظهرت لك كيفية التخلص من هذه العادة المتمثلة في “تغيير الحميات الغذائية مرارًا وتكرارًا”؟

ماذا لو عرضت عليك حلاً جديدًا لم يتم كشف النقاب عنه بعد، والذي سوف يمتزج ببساطة في حياتك بحيث لن تشعر بأي تغيير على نمط حياتك ويمكّنك أخيرًا من ان تفقد وزنك بسرعة، وان تحصل على الجسم الرشيق الذي كنت دوما تحلم به.

* إذا لم تعد تثق في أي شخص وفقدت الأمل بأن تفقد وزنك مرة واحدة وإلى الأبد، خاصة في منطقة البطن:

انا افهمك تماما، بعد كل ما جربته، لا بد أن تشعر بهذا. لكن كلّي امل أن أشرح لك الآن لماذا لم تكن غلطتك على الإطلاق بأن جميع الحميات الغذائية التي جربتها حتى الآن لم تؤدي الى نتيجة مرضية. ابقى معي وواصل القراءة ادناه:

 

صدق أو لا تصدق، فإن أي شخص في وضعك اليوم يحاول الاستناد على المعلومات الموجودة على الانترنت  للتخلص من  الدهون المتراكمة في منطقة البطن، سيجد نفسه بعد 5 سنوات من الآن مع بطن أكبر وجوانب أكثر عنادا والعديد من الأمراض المختلفة التي تتبع الانظمة الغذائية الشائعة في ايامنا هذه.

لذلك، فإن الخبر السار هو أن هذا ليس خطأك بالكامل.

صدق أو لا تصدق، فإن أي شخص في وضعك اليوم، يحاول الاستناد على المعلومات الموجودة على الانترنت  للتخلص من  الدهون المتراكمة في منطقة البطن، سيجد نفسه بعد 5 سنوات من الآن مع بطن أكبر وجوانب أكثر عنادا والعديد من الأمراض المختلفة التي تتبع الانظمة الغذائية الشائعة في ايامنا هذه.

لا يمكنك، ببساطة، الاعتماد على المعلومات المتناقضة وغير المهنية والمتفرقة التي رأيتها على الإنترنت.

الأخبار السيئة هي أن كل رجل او امرأة يريدون أن يفقدوا وزنهم يوما ما، نجدهم يستعينوا بأي معلومة يَرَونها في أي موقع. لهذا يتعيّن عليهم اولا التوقف عن “لعب الروليت الروسي” على أجسادهم وتجربة الأشياء التي يقرؤونها عبر الإنترنت من أي موقع من المواقع المليئة بالإعلانات الكاذبة والوعود الوهمية والتي همّها فقط ان ترفع نسبة المبيعات دون الاهتمام لما يعود على المتصفحين من ضرر لصحتهم وجسدهم.

على الرغم من أن الإنترنت مجاني، فإن الثمن الذي يدفعه جسمك وصحتك سوف يكون مكلفًا للغاية، وفي كثير من الحالات لن يكون لديك وسيلة لإصلاحه حقًا وإعادته إلى حالته الأصلية والصحيحة.

تذكر أن جسمك ليس “الروليت الروسي”. لا يمكنك رمي حجر النرد على اللعبة آملا بالأفضل!

مقارنةً بما يقصّون ويوعدون به على الإنترنت، فإن الشخص البسيط الذي يريد فقط إنقاص وزنه والتخلص من بضعة أرطال وفقدان الدهون من منطقة البطن وباقي الجسم، يمكن أن يجد نفسه مصابًا بأضرار لا يمكن إصلاحها.  فقط، لأنه اتّبع معلومات متناثرة غير محدّثة وغير صحيحة انما فقط “تبدو جيدة”.

ماذا لو تم تدمير عملية الأيض في جسدك لأنك اتّبعت أنظمة غذائية ضارة لا تنفع بشيء؟

انتظر بضع سنوات جيدة حتى يعود جسمك إلى حالته الطبيعية وتعود اجهزتك بالعمل بشكل صحيح، اذا عادت بالفعل للعمل بالشكل الصحيح. عندها فقط، ربما، ربما يمكّنك جسمك من التخلص من وزنه الزائد.

أسرع طريقة لإحباط نفسك مرارًا وتكرارًا والابتعاد عن الجسم السليم والشكل الجميل الذي تريده دائمًا لجسمك هو:

 عرّف ألبرت أينشتاين الجنون بقوله: “افعل نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا وتوقع نتائج أخرى.”اذن، نعم تستطيع ان تتابع في:

  • المزيد من تمارين المعدة التي لا تساعدك ابدا وفقط تزيد من آلام الظهر.
  • المحاولة المتكررة في "تناول الاكل الصحي" والمواظبة على "نظام غذائي صحي" بينما لم يساعدك ذلك في شيء.
  • البدء مرة اخرى مع حافز قوي ورغبة عالية، فقط لتجد أنك قد اخترت طريقة لا تساعد ابدا في انقاص الوزن.
  • اعادة بناء برنامج غذائي يعتمد على افلام قصيرة شاهدتها على موقع يوتيوب
  • اختر مرة أخرى نهجًا محافظًا ومحبطًا وغير مثمر قد قرأته عبر الإنترنت أو تعلمته من مدرب الصالة الرياضية أو قبلته من صديق، لتجد أن جميع المعلومات التي تلقيتها لم يتم اختبارها بالفعل او الاثبات انها تعمل 100٪.
  • مواصلة ايمانك بالطرق المختصرة التي تعدك بنتائج في اليوم التالي عن طريق شراء دواء او آلة معينة لتخفيف الوزن او ان تفعل مثلا أي شيء بسيط وصغير... الى ان تنظر إلى المرآة بعد ستة أشهر، وكل ما تراه هو المزيد من الكرش والجوانب يسألونك " ما الحل"؟
  • او ان تفهم انك لست بحاجة الى اعادة ابتكار العجلة...

ليست هناك حاجة لإعادة ابتكار العجلة إلا إذا كنت ترغب في العمل بجهد كبير وفقدان الوزن خلال 10 سنوات.

ليست هناك حاجة الى اعادة ابتكار العجلة، لا جدوى من ذلك.

اليوم، يمكنك أن تعرف ما الذي ينجح وما الذي لا ينجح، يمكنك توفير الوقت الكبير الذي ستستغرقه في إنقاص وزنك.

مثلا:

تخيل انك تمشي في الشارع الآن، وأمامك شاب يحمل حقيبة على ظهره منتعلا حذاءَ رياضيا. فجأة، توقف الشاب منزعجا في منتصف الشارع ناظرا إلى أسفل حذائه. سوف تدرك، من تصرف الشاب، انه داس على براز كلب ما.

ولأنك لست غبيا، فسوف تتعلم من ذلك الشاب وستنظر إلى الخطأ الذي ارتكبه وتتأكد من أنك لن ترتكب الخطأ نفسه.

إذا كنت تريد ان تخسر وزنك، ان تحصل على جسم صحي ونشيط، ان تشعر بالرضا عن نفسك وان تتخلص من بضعة كلغم مزعجة، فسيتعين عليك التصرف بنفس الطريقة.

إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على نتائج سريعة، فستحتاج إلى اتباع حل سبق وأن نجح بالفعل على آلاف الاشخاص من قبلك، والذي تم تجربته واختباره وإثباته من أجلك انت.

أو، يمكنك الاستمرار في المحاولة وارتكاب الأخطاء وإجراء البحوث على جسمك وإضاعة الكثير من الوقت والطاقة، وفي النهاية تنتهي بتدمير جسمك أيضًا.

كيف يمكنك تدمير جسمك؟

تدمر جسمك عندما تحاول أن تفعل كل شيء بنفسك. مرة أخرى، انت تعرض جسمك لفرط الوزن، تأكل اكلًا غير صحي يضرك ويضر الاجهزة المختلفة في جسمك . انت بهذا فقط تساعد جسمك على الاستمرار في اكتساب الوزن وإحداث المزيد من الضرر على المدى الطويل.

 

بداية مباشِرة: ابدأ الآن وسرّع من عملية فقدان الوزن. إن الجسم الذي كنت تحلم به دائمًا، بدون وزن زائد، بدون بطن كبير، بدون جوانب وبدون وزنك المزعج الذي يلعب دائمًا معك مثل اليويو – أمامك الآن.

كفريق صحي للتغذية مع مدونة للتغذية الصحية على مواقع عديدة في جميع أنحاء العالم، لقد ساعدنا بالفعل مئات وآلاف الاشخاص، وجهاً لوجه وعبر الإنترنت، في تحقيق النتائج التي كانوا يرجونها لأجسادهم ولصحتهم. انه الجسم الرشيق والصحي الذي يعمل بشكل حيوي ونشيط والذي لطاما حلموا به.

 بينما نحن نساعد هؤلاء الاشخاص فقد واجهتنا قصص مروّعة…

  • رجال قاموا بتجربة أنواع عديدة من الأدوية بهدف فقدان الوزن والتي تسببت بالكثير من الضرر لأجسادهم وخاصة الكبد.
  • نساء كُثُر وصلوا الى حالات الطلاق لأنهن لم يستطعن إنقاص وزنهن! نعم، لم نصدق ذلك نحن ايضا في البداية، ولكن كان هناك رجال قاموا بتطليق نسائهم لأنهن سمينات وغير قادرات على إنقاص وزنهن.
  • نساء كنَّ قد جربن العديد من الحميات الغذائية وكأنها قطع من الحلوى مما ادّى بهن الحال الى فقدان أي ثقة بأنفسهن وبنجاحهن في ذلك، بدلا من فقداهن الوزن.
  • نساء ورجال كثر كانوا يعانون من جميع أنواع مشاكل الكبد والسموم بنسب عالية وامراض مختلفة، تبيّن فيما بعد وبحسب معاينة الاطباء، ان كل هذه المشاكل الصحية تعود الى سوء التغذية المتّبعة على مر السنين.
  • انتبهوا! هؤلاء الاشخاص، رجالا ونساءً، هم الذين حاولوا، ارادوا وكانوا عازمون على تحقيق هدفهم. ولكن، الجانب السلبي الوحيد هو أنهم حاولوا إعادة ابتكار العجلة والاعتماد على معلومات مبعثرة ومضللة منتشرة على الانترنت.

الرجال والنساء الذين حاولوا فقدان وزنهم من خلال جميع أنواع الأطعمة الصناعية، وجدوا انفسهم مُضرّين بجسدهم واجهزته المختلفة، اكتسبوا المزيد من الوزن واصبح لديهم كرش اكبر.

تحذير!

الآن، حقا الآن، القوة بين يديك!

قد يكون الشهر المقبل، الذي سيأتي قريبًا، مناسبًا لك وليس مثل كل شهر عندما كنت تشعر بأن ملابسك لا تناسب مقاسك مما يجعلك غير متصالح مع جسدك، ووضعك الصحي في تدهور مستمر.

أو، قد يكون الشهر المقبل هو أفضل شهر سوف تمر به على الإطلاق! لن تمل من النظر الى جسدك مع ابتسامة تعلو شفتيك وشعور مذهل بداخلك من الرضا عن مظهر جسدك الجديد. جسد صحي، جميل ورشيق. هذا الشيء مُتاح لك، منذ الآن.

ولكن، ماذا لو اخبرتك أن هناك حل سري يعمل بشكل مطلق…؟ حل قد تم إثباته واختباره من قبل الآلاف من الأشخاص، الذين قاموا بكافة الاخطاء والمحاولات التي ممكن ان تتعلم منها، بحيث لا تضطر إلى إعادة ابتكار العجلة؟ ربما كان ذلك يثير فضولك، أليس كذلك؟

إن أمكنك فقط “إنشاء نسخة” من الرجال والنساء السعداء الذين يمكنهم بسهولة وبكل بساطة قول كلمة وداعًا لوزنهم الزائد، والتخلص من جوانبهم مرة واحدة وإلى الأبد والاحتفاظ بجسمهم الجميل والرشيق لفترة طويلة…

  • رجال كثُر حاولوا فقدان الوزن عشرات المرات وعانوا من الاحباط لسنوات، تمكنوا أخيرًا من فهم كيفية آلية العمل في الجسم، وما الذي قد يضر الجسم وما لا يضره. فهموا ذلك دون صعوبة ودون إحباط، واليوم هم يتمتعون بجسد صحي، رشيق وجميل. تماما كما كانوا يحلمون.
  • نساء فقدن كل وزنهن الزائد تمامًا وبدلاً من المعاناة من التهاب النسيج الخلوي في أرجلهن، هن يتمتعن الآن بأرجل جذابة ومثيرة. بل ويتمتعن ايضا بوركين ملهميْن ومثيريْن للغيرة من قِبَل صديقاتهن.
  • الكثير من الرجال والنساء فقدوا 1-8 كغم من وزنهم خلال 10 أيام، وليس فقط فقدوا وزنهم، بل هم اليوم يبدون أصغر سنا وأكثر جاذبية، والمجاملات لا تتوقف من العائلة والأصدقاء والزملاء في العمل.
  • النساء اللواتي تمكّنن أخيرًا من العودة إلى ارتداء البنطال بمقاسهن القديم، يتمتعن اليوم بأجساد مثيرة تُبديهن اصغر سنا واكثر جاذبية مما يجعل كل قطعة يرديْنها كأنها تحفة فنية.
  • الرجال والنساء الذين اصبحوا يتمتعون بالمزيد من الطاقة والشعور بالرضا عن أجسادهم، صرّحوا بأنهم يشعرون اكثر خفة ولا يعانون من فقدان الطاقة وقت الغداء مما اثّر ذلك ايجابيا على جميع مجالات حياتهم.
  • انتبه! هؤلاء الرجال والنساء حاولوا، أرادوا وكانوا عازمين على تحقيق هدفهم. ولكن، الجانب السلبي الوحيد هو أنهم حاولوا إعادة اختراع العجلة والاعتماد على معلومات مبعثرة ومضللة متناثرة هنا وهناك على مواقع للهواة في الإنترنت.

اليوم، إنه متاح لك ايضا!!

اليوم، أمامك مباشرة، ستتاح لك الفرصة لعمل ” انسخ والصق”، واتخاذ جميع استراتيجياتنا وقائمة التغذية الخاصة بنا، مع أكثر الأسرار والأساليب فعالية التي ستجعلك تفقد 8 كغم في 10 أيام.

والجزء الأكثر متعة؟

 

سوف تفعل ذلك بطريقة صحية وتطهر جسمك من السموم بينما تقوم بتجديد الأنظمة في جسمك. سوف تحصل على المزيد من الطاقة والقوة من جسمك الجديد، وستكون لديك اخيرا الطاقة الكافية للقيام بأشياء كثيرة قد قمت بتأجيلها حتى الآن.

تابع القراءة ادناه لتعرف كيف ان ذلك ممكن لك ايضا. الآن:

ماذا نقدم لك؟

على مر السنين، وجدنا أن عددًا أكبر من الأشخاص قد جربوا حميات غذائية مختلفة ومتعددة، البعض منهم حققوا نتائج قصيرة الأجل والبعض الآخر لم يحققوا أي نتيجة. أما المشترك بين الفئتين انهم أبلغوا عن قدر كبير من الأمراض والمشاكل الصحية وغيرها في الجسم، نتيجة لأنواع الاطعمة المختلفة التي اتّبعوها في حمياتهم الغذائية والتي تعتمد بشكل أساسي على المنتجات الاستهلاكية الصناعية، الكثير من منتجات الألبان، الكثير من اللحوم المصنعة والدهون غير الصحية.

أبلَغ كل هؤلاء الأشخاص عن ألم شائع واحد، وهو أنهم يرغبون بشدة في إنقاص الوزن مرة أخرى بعد ان اعادوا اكتسابه. لكنهم  يريدون فعل ذلك هذه المرة بطريقة جيدة وصحية تمنح أجسامهم مزيدًا من الطاقة وتحسن صحة الأنظمة المختلفة في الجسم بدلاً من إيذائها.

 ولهذا السبب لقد أنشأنا وطورنا طريقة TEN EXPRESS، وهي طريقة واضحة ومفصَّلة تساعد الجسم بفقدان الوزن وتنظيفه من السموم والحصول على أقصى استفادة ممكنة.

بالإضافة إلى الطريقة والارشادات المُرفَقة بها  والقائمة المنظمة جيدا، فإن هناك  عقلية ستعمل على عقلك وتساعدك بالحفاظ والمواظبة على نظام غذائي صحي للحصول على النتائج التي طالما رغبت في تحقيقها.


TEN
EXPRESS

البرنامج رقم 1 الذي سيساعدك على فقدان الوزن بسرعة وسهولة مع الحفاظ على صحة ممتازة. البرنامج الذي تم تطويره واختباره على مئات الاشخاص بعد العديد من التجارب والأبحاث.

برنامج TEN EXPRESS الذي تتلقاه الآن، غني مليء بالجودة وبكل شيء جيد.

  • هو دليل يحتوي على شرح للنظام الغذائي الصحي، والفرق بين اتباع نظام غذائي صحي واتبّاع نظام غذائي غير صحي.
  • دليل يحتوي على قسم خاص لطريقة تفكير (عقلية) تساعدك على مواكبة أهدافك. قائمة غذاء مفصلة ودقيقة لمدة 10 أيام.
  • قائمة غذاء مفصلة ودقيقة لمدة 10 أيام.
  • قائمة "مكافآت" للمتألقين بينكم والتي سوف تستمر في البرنامج بعد مدة ال 10 أيام.
  • وصفات غذائية صحية ولذيذة ومنعشة سيدخلون القائمة الخاصة بك ابتداء من اليوم.
  • نصائح ومعلومات نقدمها لك بانتظام حول عالم الجمال والصحة والحميات الغذائية، للاستمرار بمساعدتك.
  • خصم كبير على جميع منتجاتنا الحالية والمنتجات المستقبلية.
  • وأكثر من ذلك بكثير بالتفصيل أدناه...

احصل على وصول فوري ومباشر إلى

جميع المعلومات التي تحصل عليها من برنامج TEN EXPRESS موجودة على موقع خاص، على بعد ثانية منك. يقع البرنامج الرائع ضمن واجهة إنترنت جديدة ومبتكرة تشمل جميع الاستراتيجيات والأسرار والنصائح لفقدان الوزن بسرعة ولتجديد جسمك:

(لا حاجة لانتظار أي شيء في البريد، لان كل شيء سيصل إليك مباشرة في بريدك الإلكتروني)

تعليمات واضحة من حيث “ماذا تأكل، كيف تأكل ومتى تأكل”  مصممة خصيصًا لتسريع عملية إنقاص الوزن، تجديد وتطهير الجسم مما سيجعل جسمك يبدو جيدًا جدا ويمنحك شعور كبير بالطاقة.

عشرات الوصفات الغذائية المختلفة لمساعدتك على تنويع نظامك الغذائي، بما في ذلك قائمة متابعة مدتها 21 يومًا.

صفحة دليل تفصيلية تشرح أي العناصر الغذائية يمكن جمعها وأي لا يمكن ذلك، وكيف لخلط غير صحيح، للعناصر غذائية، يمكن ان يعيق عملنا البدني.

“أدوات عقلية” قوية للغاية تساعدك، من خلال البرنامج الغذائي، في التعامل بسهولة مع قرصات الجوع والانضباط الذاتي والاستسلام، على الرغم من أنه كان يبدو مستحيلًا في السابق.

بداية مباشِرة: ابدأ الآن وسرّع من عملية فقدان الوزن. إن الجسم الذي كنت تحلم به دائمًا، بدون وزن زائد، بدون بطن كبير، بدون جوانب وبدون وزنك المزعج الذي يلعب دائمًا معك مثل اليويو – أمامك الآن.

ما يحدث بشكل دائم ومستمر للمشاركين في برنامج TEN EXPRESS؟؟

  • يُنقصون وزنهم بأقصى سرعة وببساطة تامة حيث تعتاد أجسامهم على حرق الوزن الزائد بشكل منتظم وتلقائي، كما أن محيط الوسط، البطن والخصر، ينقص بشكل كبير.
  • إنهم يفقدون الوزن بسرعة وبطريقة جدية، مستمرة ومرضية – يفقدون وزنًا يصل إلى 8 كغم ،اعتمادًا على الوزن الذي بدأت به، في تحدي الأيام العشرة. الى ان يتخلصوا أخيرًا من دهون البطن والجوانب.
  • إنهم يشترون ملابس مناسبة تماما لمقاسهم مما يجعلها مدهشة على اجسادهم وممتعة للنظر. لا مزيد من ” لنرى ما سوف اجد بالخزانة”.
  • إنهم يتلقون اطراءات ومجاملات باستمرار من أصدقائهم وعائلتهم ومحيطهم. لقد تغير، بشكل مفاجئ، كبير وايجابي، التعامل الذي كانوا يتلقونه من الأصدقاء والزملاء وافراد العائلة على حد سواء (مما يثبت أن الحديث قد انتهى).
  • انهم يشعرون بالتركيز والطاقة كما لو كانوا قد ولدوا من جديد. يعودون حقًا إلى الطفولة والى اجمل فترات  حياتهم.
  • انهم يعززون كل مجال من مجالات حياتهم، زواج مزهر ومثمر، وظيفة جديدة ورائعة ومجالات اخرى قاموا بتعزيزها وتحسينها.
  • إنهم يمشون في الشارع مليئين بالثقة، فهم يشعرون بالفخر نتيجة التغيير الذي قاموا به.
  • يشعرون أن أجسامهم قد عادت للعمل من جديد،  لديهم عدد مرات أقل بالشعور الغريب من حيث الدوار وجميع أنواع الأمراض التي تأتي وتذهب باستمرار، فهم يشعرون بصحة جيدة بشكل لا يصدق.

ماذا يقولون؟؟

ما هي تكلفة الانضمام إلى البرنامج؟

أقل بكثير، ولكن بكثير، من السعر الأصلي للبرنامج.

قام زبائننا من القطاع الخاص في الماضي بدفع ما يتراوح بين 3500 الى  4000  ريال مقابل دورة تدريبية تضمنت نصائح حول التغذية والنظام الغذائي وتنظيف الجسم. وذلك للحصول على جميع الأسرار والتقنيات والاستراتيجيات في البرنامج وللحصول على معلومات دقيقة حول كيفية إنقاص الوزن بطريقة صحية، تنظف الجسم بينما تتخلص تماما من الجوانب وتؤدي فعلا الى خسارة الكيلوغرامات دون اعادة اكتسابها مرة اخرى.

لا تقلق، فأنت سوف تحصل على سعر مختلف،  ولن تدفع آلاف الريالات، ولن تقترب من هذا المبلغ حتى. انت ايضا لن تحتاج إلى إضافة 1،530.8 ريالًا مقابل جميع المكافآت التي تتلقاها كهدية.

هذا يعني، أنه بدلاً من دفع 3200  ريال مقابل قائمة النظام الغذائي التي تتلقاها من أخصائي تغذية متخصص بمهنته  وبدلاً من دفع ما يقرب من 2000  ريال مقابل جميع النصائح والأسرار التي تحصل عليها، فإن تكلفة مشاركتك هي دفعة واحدة فقط تبلغ  قيمتها 897 ريال عند تسجيل اشتراكك الآن. اتخذ الخطوة الآن، انقر على الزر الأخضر في الاسفل وابدأ حالا:

احصل ايضا على المكافآت التي تأتي مع البرنامج:

مكافأة 1:

نمط تفكير (عقلية) مذهل سيساعدك على مواكبة البرنامج الغذائي وعلى التحكم في الانضباط الذاتي والمثابرة، لتشعر بحالة أكثر من ممتازة، فلا يكسرك أي شيء على الإطلاق.

مكافأة 2:

دليل دقيق حول كيفية الاستمرار بالبرنامج وكيفية الجمع بين جميع عناصر الغذاء المختلفة، مما سيمنع عنك الآلام والأحاسيس الغريبة وتراكم السموم في جسمك.

مكافأة 3:

دليل يوضح لك الأطعمة التي يجب تناولها والأطعمة التي يجب تجنبها.

مكافأة 4:

كيف تأكل، تتمرن وتتنفس بشكل صحيح …

مكافأة 5:

ستحصل على برنامج استمرارية  لمدة 21 يومًا يشمل قائمة غنية ومتوازنة يمكن ادراجها في نظامك اليومي.

مكافأة 6:

ستحصل ايضا، كمكافأة لك، على الوصفات الغذائية اللذيذة والصحية والتي من شأنها أن تجعلك تشعر بالشبع، تأكد أنك لن تكسب غرام واحد من الوزن.

قيمة المكافأة الإجمالية الخاصة بك هي 697 ريال. ولكن، ستحصل عليها اليوم بقيمة 0 ريال كهدية لك

نعم! أرسل لي برنامج TEN EXPRESS الذي يتضمن جميع الاستراتيجيات والأسرار والطرق لكي انقص الوزن الزائد بسرعة من بطني العنيد، ولكي اتخلص من الكيلوغرامات المزعجة. ارسل لي ايضا ذلك الحل وبرنامج المكافئات للاستمرارية مع الوصفات الذي يشمله، لكي لا اعاود اكتساب الوزن من جديد

التغيير الذي قامت به كارولين من لندن:

 

انا اعلم…

  • انا اعلم أني سأمسك بيديْ طريقة جديدة لم اجربها من قبل، وذلك لأحرق الدهون في جسدي وانقص وزني بشكل متواصل ومستمر.
  • أعلم أنه لا جدوى من الاستمرار في قضاء الوقت محاولا تطبيق الأنظمة الغذائية الأخرى التي تركز فقط على المعلومات الجافة والمملة والتي لا تساعدني في التعامل مع قرصات الجوع بل وتفقدني الدافع للاستمرار والمثابرة.
  • أعلم أنه بفضل مجموعة الأدوات الواسعة والمليئة باستراتيجيات الفقدان السريع للوزن التي سأحصل عليها في TEN EXPRESS، فإنني سأوفر على نفسي الكثير من الوقت، الكثير من المال والكثير من التفكير.
  • أعلم أنك لا تقدم لي علاجًا سحريًا وسأضطر إلى أداء دوري للحصول على النتائج.
  • أعلم أنه ابتداءً من اليوم، يمكنني أن أبدأ بتسريع عملية إنقاص وزني بشكل كبير والحصول على جسم صحي جيد التصميم مع شعور رائع وراحة لارتداء الملابس التي أريدها وسأشعر بالثقة والتصالح مع جسدي.

نعم انا مستعد! من فضلك أرسل لي هذه الحزمة الضخمة مع الاستراتيجيات الأكثر سرعة والأكثر فعالية لفقدان الوزن ولتجديد الجسم والطاقة – TEN EXPRESS – حتى أتمكن من البدء في رؤية النتائج من الآن فصاعدًا!

اذن، ابدأ الآن واضغط على زر “امكانية الوصول الآن” الأخضر:

حظا سعيدا مع جسمك الجديد الرشيق والجميل

ادوارد جوزيف، مُطوّر برنامج TEN EXPRESS وفريق العمل.

باختصار، عندما تختار TEN EXPRESS تحصل الآن وفورا على:

  • الوصول إلى برنامج رقمي فوري مع جميع المعلومات.
  • تسجيل الدخول لمدى الحياة إلى موقع خاص مع اسم المستخدم وكلمة المرور
  • قائمة مفصلة لمدة 10 أيام لتظهر لك ما يجب ان تأكله ومتى يجب ذلك.
  • العشرات من الأطعمة المختلفة والمتنوعة لاختيارك.
  • قائمة متابَعة لمدة 21 يوم لمساعدتك في الحفاظ على الاستمرارية بفقدان الوزن.
  • حزمة المكافآت الكاملة المدرجة ببرنامجنا.
  • خصم كبير على جميع برامجنا المختلفة.

توقف للحظة وتخيل ما ستشعر به حيال نفسك خلال 21 يومًا، حيث سيبدو جسمك مختلفًا تمامًا فتستيقظ في الصباح مع شعور مختلف

الشهر المقبل سوف ينقضي على أي حال. فإذا بدأت البرنامج اليوم، ستكون مختلفًا تمامًا عمّا انت عليه الآن. اما اذا فاتك البرنامج، فستكون الشهر المقبل عالقًا في نفس المكان الذي أنت فيه الآن.

تخيل نفسك الآن، انت تستيقظ من نومك في الصباح، تتجه مباشرة الى المرآه فترى بطن مسطّح دون دهون ودون جوانب زائدة.

تخيل نفسك الآن، انك تمشي في الشارع مرفوع الرأس تشعر بما لم تشعربه من قبل، الثقة والرضا عن نفسك.

تخيل نفسك الآن، ترتدي ملابس جميلة تُبدي جسمك ممشوق ورائع. فلن تضطر بعد اليوم للجوء لحل وسط.

تخيل نفسك الآن، جالسًا في غرفة المعيشة مع عائلتك، ناظرا إلى صورك “قبل وبعد” متفاخرا بالنتائج التي وصلت إليها مع حل سريع وناجح يعمل من أجلك باستمرار وبسرعة.

أنا هنا لأخبرك أنك لست بحاجة إلى أن تتخيل اكثر من هذا، لأن ما تخيلته يمكن أن يحدث لك فعلا إذا بدأت الآن واتخذت خطوة للأمام  مع الحل الذي نجح مع آلاف الأشخاص من قبلك.

لا يضمن الموقع نتائج محددة، لأن النتائج ستختلف من شخص لآخر. لا تبدأ بالبرنامج المقدم على هذه الصفحة إذا كنت تعاني من أي مشكلة طبية أو مرض يمكن أن يقيدك أو يعرضك للخطر أثناء اتباع نظام غذائي أو ممارسة رياضة معينة. يجب استشارة أخصائي مؤهل و / أو تلقي المشورة الطبية المناسبة قبل البدء في أي نشاط لفقدان الوزن، بما في ذلك بدء النشاط المقدم على هذه الصفحة. المعلومات الواردة في هذه الصفحة ليست بديلاً عن المشورة الطبية أو المهنية من متخصص مؤهل.

 Terms of Use & Privacy Policy

*** يرجى الملاحظة: المعلومات الواردة في هذه الصفحة ليست مناسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة ومرضى السكري. المعلومات الواردة في هذه الصفحة مخصصة فقط للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة.

This site is not a part of the Facebook website or Facebook, Inc. Additionally, this website is NOT endorsed by Facebook in any way. Facebook is a trademark of FACEBOOK, INC

Icons made by Pause08 from www.flaticon.com
ar Arabic
X
error: Content is protected !!