تن اكسبرس

إنقاص الوزن مع برنامج تن إكسبرس

تتعدد سبل إنقاص الوزن في أيامنا، سواء الطرق الجراحية أو الأنواع المختلفة من الريجيم، ما يصعّب على الفرد عملية اتخاذ القرار، إلّا أنّ برنامج تن اكسبرس يفرض نفسه لمدى نجاعته ولقيمه الصحية الأخرى.

ما هو برنامج تن اكسبرس؟

برنامج تن إكسبرس يشكّل بالأساس خطّة عمل شمولية تعمل ضمن برنامج غذائي صحي ومدروس، بالإضافة إلى أنّه عملها على تعزيز التفكير التغذوي الإيجابي وتمكين نمط الحياة الصحي لدى المستخدم.

يدرك برنامج تن اكسبرس في مضمونه ما تغفله عادة الحميات الغذائية المختلفة وأنواع الريجيم المتعددة وهو أهمية الفهم والإدراك وبناء المعرفة في سبيل انشاء العادات الغذائية الصحيحة وبالتالي تعزيز الإرادة وضمان النجاح.

اهداف برنامج تن اكسبرس

كما أشرنا سابقا، تتعدّد أهداف برنامج تن اكسبرس:

  1. إنقاص الوزن: بالطبع يهدف برنامج تن إكسبرس أساسا إلى إنقاص الوزن، حيث تخوّلك الخطة الغذائية المقترحة من خسارة 8 كيلوغرام خلال 10 أيام شريطة الالتزام بكافة نواحي البرنامج.
  2. تنظيف الجسم من السموم: يمكن القول أنّ برنامج تن اكسبرس يقوم بتحقيق هدفه الرئيس أي إنقاص الوزن من خلال تقنية تنظيف الجسم من السموم، حيث أنّ جزءا كبيرا من السموم يتشكّل على شكل طبقات من الدهون في الجسم التي تمثّل زيادة الوزن وترهّل الجسم.
  3. تعزيز الوعي التغذوي والتفكير الإيجابي: يتنظر برنامج تن اكسبرس إلى العقل والجسد كوحدة واحدة، إن أصيب أحدهما بضرر سيتضرر الآخر بالضرورة، من هنا يعمل برنامج تن اكسبرس على إكساب مهارة التفكير الغذائي السليم وتمكين أسلوب الحياة الصحي.

أهمية تنظيف السموم في برنامج تن اكسبرس

بداية ماذا نعني بالسموم؟ السموم قد تتراكم من مصادر خارجية كتلوث البيئة والمواد الحافظة والمصنعة في الأغذية، كما أنّها أيضا قد تنتج عن العمليات الطبيعية وتبادل المواد في الجسم، قد تسمع عن السموم الداخلية أيضا بما يسمى الجذور الحرة.

ترتبط هذه السموم والجذور الحرة في الجسم بالعديد العديد من الأمراض المزمنة المركزية في الحياة البشرية: كالسرطانات، السمنة، السكري، أمراض الجهاز الدوراني وغيرها.

إذن فإنّ برنامج تن إكسبرس يولي لتنظيف السموم أهمية عظيمة وذلك للقناعة الصحية بارتباطها بإنقاص الوزن من جهة ومن جهة أخرى لارتباطها الوثيق بتحسين ورفع صحة الجسم ككل.

كيف يقوم تن اكسبرس بإنقاص الوزن؟

مع ارتفاع نسبة السموم في الجسم تقلّ بالتالي جودة عمليات الأيض فيه، ونعني بعمليات الأيض مبادلة المواد داخل الخلايا وخارجها، ما يؤدّي لسوء تغذية وعمل الخلايا وبطء في التخلص من السموم.

بالإضافة لما ذكر أعلاه، فمن أجل التخلص من الجذور الحرة يجب أن يحتوي النظام الغذائي على مضادات للأكسدة لتقلل من سرعة إنتاج الجذور الحرة التي تنتج بفعل الأكسدة.

برنامج تن اكسبرس يحتوي على الخطة الغذائية الأنسب التي تعمل على تخليص الجسم من السموم المتراكمة وحرق الدهون، بالإضافة إلى تعزيز الجسم بمضادات الأكسدة لتبطيء عملية تأكسد الجذور الحرة. قد يبدو برنامج تن اكسبرس مؤقّتا جدّا لفترة 10 أيام فقد، إلّا أنّه يحتوي أيضا على استمرارية لمدة 21 يوما لضمان أفضل نتيجة للجسد والعقل والروح.

أعجبك المقال؟ شارك أصدقاءك به

Share on facebook
أنشره في فيسبوك
Share on email
أرسله عبر البريد الإلكتروني
Share on whatsapp
أرسله عبر WhatsApp

ليصلك كل جديد

لا بدّ أنّك لاحظت جودة مقالاتنا، إن كنت تريد أن نطلعك على المزيد حال صدوره قم بتسجيل بياناتك هنا 👇

Close Menu
ar Arabic
X
error: Content is protected !!